زائف
أصحاب أراضي سهل القاعون عادوا دون تدخل إماراتي!

الخبر

تداولت وسائل إعلام وصفحات على مواقع التواصل، خبرًا جاء فيه: "بجهود إماراتية.. أصحاب أراضي سهل القاعون بفلسطين يعودون بعد 46 عاما".
الحقيقة أن الفلسطينيين ناضلوا من أجل استعادة أرضهم منذ سنوات.. حيث نفى مسؤول ملف الأغوار ومقاومة الاستيطان في محافظة طوباس والأغوار معتز بشارات لتيقن الادعاء الوارد في التقارير.
وقال لتيقن "لدينا قرار من المحكمة الإسرائيلية باسترجاع هذه الأراضي منذ سبتمبر 2017.. ومحتفظون بوثائق لسجلات المحكمة وقراراتها، في هذه القضية التي رفعناها نهاية 2014 وبداية 2015".
تيقن تنوه إلى أن التقرير الأصلي أعدّته الـ BBC وهو ما أعادت استخدامه وسائل إعلام أخرى بشكل مضلّل
Image may contain: ‎1 person, ‎text that says "‎تيقن قتTAYQAN تقارير مضلّلة مسؤول ملف الأغوار ومقاومة الاستيطان في محافظة طوباس والأغوار معتز بشارات نفى لتيقن صحة الادعاء الوارد في التقارير، قائلا: "لدينا قرار من ائيلية باسترجاع هذه الأراضي منذ سبتمبر "2017 المحكمة Algentleuae Algentleuae بجهود إماراتية أصحاب اضي سهل القاعون بفلسطب بعودون 46 لوا الإمارات الإخبارية جنتلارات بجھود إماراتية.. شكرا محمد ايد بفلسطين جهود الإمارات أصحاب أراضي القاعون بفلسطين يعودون يعودو ونبع ةالأولي كانبإمكان الأغوا الشمالية الماضي هيئة نالأراضي‎"‎‎

رابط مختصر